تطبيق سهل لربح المال عن طريق مشاركة خبراتك مع الناس !! مدونة زكريا للمعلوميات: تطبيق سهل لربح المال عن طريق مشاركة خبراتك مع الناس !! تطبيق سهل لربح المال عن طريق مشاركة خبراتك مع الناس !! | مدونة زكريا للمعلوميات -->

أختراق

أخر المقالات

الأكثر زيارة

الربح من الانترنت

ads

إعلان أسفل المقال

Hi Wellcome -------------------------

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة زكريا للمعلوميات

مدونة زكريا للمعلوميات
مدونة زكريا للمعلوميات تختص كل ما يبحث عنة القارى العربي من تميز وابداع للشاب العربي.

NEWS

NEWS2

WEELCOM

إعلان الرئيسية

وصف المدون

انا زكريا منصور سعيد العواضي; عربي يمني الجنسية عمري 22 سنة , أعشق مجال المعلوميات وحبي لهذا المجال هو مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

إعلان في أعلي التدوينة

إربح

آخر المواضيع

breaking/الربح من الانترنت/9

Translate

Hi Wellcome -------------------------

السبت، 23 فبراير 2019

Zakriea AL-awaty



                   تطبيق لربح المال عن طريق مشاركة خبراتك مع الناس


تطبيق لربح المال عن طريق مشاركة خبراتك مع الناس
من منا ليس لديه خبرات في مجال معين ، الأن أصبح بإمكانك ربح المال من خلال مشاركة الناس خبراتك في اي مجال تتقنه ، على سبيل المثال إن كنت رسام أو مبرمج أو مصمم إلى غير ذلك ، فأنصحك بمتابعة هذا الشرح لتطبيق Fibler.
فيبلر fibler هو تطبيق يضم عدد كبير من الخبراء في العديد من المجالات ومن مختلف دول العالم ، يأتي بفكرة جديدة لربح المال وذلك عن طريق مشاركة خبراتك مع من يريد ذلك عبر مكالمة صوتية أو بالفيديوا او عن طريق الرسائل ، والمبلغ أنت من تحدده ، يمكنك أيضًا من العثور على أفضل الخبراء والتواصل معهم على الفور في أي مجال تختاره. 
كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من أسفل التدوينة والمتاح لكل من نظام الاندرويد و الايفون تم قم بإتباع الخطوات التالية :
1 - ادخل للتطبيق وقم بتسجيل حساب جديد بالنقر عن الرز الاخضر



2 - قم بإدخل رقم هاتفك و إضغط على متابعة



 3 - ستتوصل برمز التاكيد عن طريق رسالة نصية بهاتفك لتأكيد التسجيل





4 - قم بتحديد السعر الذي تتلقاه عندما يقوم شخص بالإتصال بك أو يرسل لك رسالة




5 - قم إدخال معلوماتك الشخصية 
الإسم و والبريد الإلكتروني واللغة ، إضافة إلى أهم عنصر وهو المجالات التي تتقنها لكي تظهر العامة وهي التي سيتصل بك المستخدمين الأخرين من أجل أخد إستشارة ونصائح في مجالك.




وعند استكمال التسجيل ستحصل على مبلغ 3 دولار على حسابك يمكنك أن تستخدمه في الإتصال مع خبراء أخرين  داخل التطبيق ولأغراض اخرى ، كما يمكنك سحب أرباحك في أي وقت تريد عن طريق تحويل إلى حسابك بنكي أو بايبال.

التطبيق يحتوي عدة اقسام كـ التقنية ، الفن ، الصحة ، السفر ، الهوايات ...  يمكنك الإنضام لها وستجد بها ناس خبراء يمكنك إستشارتهم في الأشياء الذي تريد التعرف عليها.




على سبيل المثال إن كان لديك طفل أو اخ مريض فستجد في قسم الصحة أطباء يمكنك التحدث معهم وتصف له المشكل فيعطيك نصائح و وصفات يمكن إتباعها للشفاء
كما يمكنك التطبيق من دعوة الأصدقاء و ربح 1 دولار عن كل صديق يتسجل من خلالك، أليس تطبيق رائع ، اذا مذا تنتظر حمله الآن
 تحميل تطبيق fibler من جوجل بلاي


 تحميل تطبيق fibler من آب ستور

إرسال تعليق

الربح من الانترنت