تعرف على اخطر 3هاكرز فى العالم العربى من بينهم جزائري مدونة زكريا للمعلوميات: تعرف على اخطر 3هاكرز فى العالم العربى من بينهم جزائري تعرف على اخطر 3هاكرز فى العالم العربى من بينهم جزائري | مدونة زكريا للمعلوميات -->

أختراق

أخر المقالات

الأكثر زيارة

الربح من الانترنت

ads

إعلان أسفل المقال

Hi Wellcome -------------------------

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة زكريا للمعلوميات

مدونة زكريا للمعلوميات
مدونة زكريا للمعلوميات تختص كل ما يبحث عنة القارى العربي من تميز وابداع للشاب العربي.

NEWS

NEWS2

WEELCOM

إعلان الرئيسية

وصف المدون

انا زكريا منصور سعيد العواضي; عربي يمني الجنسية عمري 22 سنة , أعشق مجال المعلوميات وحبي لهذا المجال هو مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

إعلان في أعلي التدوينة

إربح

آخر المواضيع

breaking/الربح من الانترنت/9

Translate

Hi Wellcome -------------------------

الأحد، 16 ديسمبر 2018

Zakriea AL-awaty


    
    تعرف على اخطر 3هاكرز فى العالم العربى من بينهم  جزائري     



أولا:

حمزه بن لادج

هو جزائري الجنسية ويعتبر من أخطر الهاكر الموجودين علي مستوي العالم، تم القبض عليه في تايلاند عام 2013، بعد بحث دام لمده 3 سنوات من مباحث الإنتربول.

فكان من أخطر الهاكر المطلوبين لدي أمريكا، وتم ترحيله إلي أمريكا بعض القبض عليه. في تايلاند من قبل الـ اف بى أى.

قام حمزه بالقرصنة علي 217 بنك بواسطة القرصنة المعلوماتية، وسلب من البنوك حواي 4 مليار دولار، وزع منها ما يقرب من 280 مليون مليون دولار علي بعض الجمعيات الخيريه معظمها في فلسطين وبعضها في دول إفريقية فقيره.

كما أنه قام بالسيطره علي ما يقرب من 8000 موقع فرنسي وأغلقهم بالكامل، وقرصن علي بعض مواقع القنصليات الأوروبية ووزع تأشيرات بالمجان علي الشباب الجزائري للسفر إلي دول أوروبا.

وصنف حمزه من أخطر الهاكر لأن من أبرز المواقع التي إخترقها كانت بينها مواقع للحكومه الصهيونية، والتي قام بعدها بنشر مخطط إسرائيل تجاه فلسطين، وبالرغم من عرض إسرائيل له بالوساطة مع أمريكا للإفراج عنه مقابل تحصين المواقع الصهيونية الحساسة إلا أنه رفض وفضل البقاء في السجن.
                                  
أما عن العقوبة التي نالها حمزه فتضاربت الأقاويل حول ذلك، لكن بعض وسائل الإعلام نشرت أن العقوبه وصلت إلي الإعدام وأنه قد تم تنفيذ الحكم، إلا أن سفيرة الولايات المتحدة بالجزائر جون بولاشيك قد نفت ما تردد عن إعدام الهاكر الجزائري حمزة بن دلاج، مؤكدة أن الجرائم المتهم فيها حمزه لا تصل عقوبتها إلى الإعدام، وأن العقوبة بالحبس هي أقصى ما يحاكم به الهاكرز.
ثانيا:




"Cyber-Terroristالهاكر السعودي"
هو هاكر سعودي الجنسيه اسمه المستعار «سايبر تيروريست»، ويعد من أشهر وأقوى الهاكرز العرب، وقد لقب بقاهر اليهود لاختراقه العديد من المواقع العالمية المتخصصة بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر مثل مايكروسوفت وكاسبر، كما نجح في اختراق العديد من مواقع البنوك والشركات الكبرى بالإضافة إلى موقع الرسام الدنمركي الذي أساء للرسول، وقد توفي نتيجة أزمة ربو حادة في أبريل 2012.


ثالثا:
"هاكر مصري"Dr.Silent Hill
يعتبر الهاكر دكتور سيلنت هل من أقوى الهاكرز فى مصر وهو ينتمى لفريق ".Hacker Egypt Team"
حيث قام فى عام 2009 بإختراق أكثر من 100 موقع بيع وشراء اسرائيلى وقد أثــَّـر هذا الإختراق اقتصاديا على إسرائيل.
كما أنه قام بعمل حملة على المواقع الدنماركية وإستطاع إختراق أكثر من 200 موقع امريكي بسبب مافعلته دولة الدنمارك من سب الرسول، وكان متخصصا أيضا في إختراق المواقع الإباحية. 

إرسال تعليق

الربح من الانترنت