فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تحمل نفس معدل ذكاء آينشتاين ، هوكينج ! مدونة زكريا للمعلوميات: فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تحمل نفس معدل ذكاء آينشتاين ، هوكينج ! فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تحمل نفس معدل ذكاء آينشتاين ، هوكينج ! | مدونة زكريا للمعلوميات -->

أختراق

أخر المقالات

الأكثر زيارة

الربح من الانترنت

ads

إعلان أسفل المقال

Hi Wellcome -------------------------

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة زكريا للمعلوميات

مدونة زكريا للمعلوميات
مدونة زكريا للمعلوميات تختص كل ما يبحث عنة القارى العربي من تميز وابداع للشاب العربي.

NEWS

NEWS2

WEELCOM

إعلان الرئيسية

وصف المدون

انا زكريا منصور سعيد العواضي; عربي يمني الجنسية عمري 22 سنة , أعشق مجال المعلوميات وحبي لهذا المجال هو مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

إعلان في أعلي التدوينة

إربح

آخر المواضيع

breaking/الربح من الانترنت/9

Translate

Hi Wellcome -------------------------

الاثنين، 30 ديسمبر 2019

Zakriea AL-awaty
فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تحمل نفس معدل ذكاء آينشتاين ، هوكينج
                                   
                                     فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تحمل نفس معدل ذكاء آينشتاين ، هوكينج !

                                 10-year-old girl has same IQ as that of Einstein, Hawking  


فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تحمل نفس معدل ذكاء آينشتاين ، هوكينج !



* سجلت فتاة تبلغ من العمر 10 أعوام من برمنغهام درجة لا تصدق من 162 في اختبار منسا الذكاء ويعتقد الآن أن لديها نفس معدل الذكاء مثل ألبرت أينشتاين وستيفن هوكينج.
استغرق فريا مانغوترا اختبار Cattell III B الذي يدرس التفكير اللفظي عندما بلغت سن العاشرة ونصف - أصغر سن منسا. تُعد علامة فريا أعلى درجة ممكنة للطفل مما يعني أنها معترف بها رسميًا على أنها "عبقرية" ، وفقًا لموقع Mirror.co.uk.

بعد نجاحها في منسا ، حصلت فريا على منحة دراسية لأفضل مدرسة خاصة ، مدرسة الملك إدوارد السادس الثانوية للبنات في إدجباستون ، برمنجهام.
وقال والد الفتاة العباقرة ، الدكتور كولديب كومار ، لـ "برمنجهام لايف": "قالوا إنها أعلى نسبة يمكن أن تحصل عليها دون سن 18 عامًا. لا أريد ممارسة الكثير من الضغط عليها ، لكننا علمنا منذ سن مبكرة أو سنتين أو ثلاثة ، أنها كانت الموهوبين ".

وقالت العائلة ، التي تعيش في موسلي ، برمنغهام ، إن فريا يستمتع بالقراءة والكتابة والتايكواندو. قال الأب: "إنها تتشبث بالأشياء بسرعة كبيرة. يمكنها التركيز بسرعة كبيرة وتذكر الأشياء - إنها تحتاج فقط إلى القراءة أو القيام بشيء ما لتتذكره. نحن مباركون".

وأضافت الدكتورة كومار ، طبيبة نفسية ، "علينا أن نضع حدًا لها ونقول في الساعة 10 مساءً إنها يجب أن تتوقف عن القراءة. لكنها لا تحتاج إلى الكثير من النوم ، إنها تستريح بسهولة في الساعة 6:30 صباحًا للمدرسة". فريا يحب الدراما والشطرنج والسباحة.

وأضاف والدها: "إنها تريد الكتابة ، وهي تحب القصص ، لكنها تريد أيضًا أن تصبح مخرجًا للسينما. إنها في نادي الدراما بالمدرسة ، وهي تدير المسرحيات في المنزل. إنها لا تزال صغيرة للغاية".
الفتاة المشرقة هي فتاة رئيسية في مدرستها الابتدائية وطفلها الوحيد للدكتور كومار والدته جولشان تاجوريا التي تدرس حاليًا للحصول على درجة الدكتوراه في تنمية الطفل .

  مقالات تهمك                    
     إقراء أيضا  :       

  كيف ربحت أكثر من 4 مليون دولار في عام واحد من نشر كتبها؟  قصة انتصار أماندا هوكينج على الشيطان .  .
  مقابلة مع Josh Miller خبير الاستراتجية الربح من الانترنت  .
  ما هو جوجل ادسنس Google AdSense ؟ وكيف نربح منة .  .
  ما هو جوجل أدسنس وكيف يمكن الوصول لإعلانات جوجل .  .
  تحميل لعبة بابجي موبايل لايت للهواتف الضعيفة.  .

إرسال تعليق

الربح من الانترنت